منتدى تفاصيل

ديكورات اجتماعي ديني الحياة الزوجية تصميم شعر خواطر قصص روايات طبخ طب جوال


    خلطات الدكتور جابر القحطاني

    شاطر
    avatar
    أميرة
    .:: ادارة المنتدى ::.

    انثى
    المشآركآت : 92
    النقآط : 358
    السٌّمعَة : 1
    البلد : hui
    التَسجيلــْ : 08/06/2012
    اخر مواضيع العضو : last posts

    خلطات الدكتور جابر القحطاني

    مُساهمة من طرف أميرة في الخميس يوليو 19, 2012 2:23 am

    لأن الطبيعة تتربع على عرش العلاجات المرغوبة لدى النساء .. نُقدِّم لكن خلطات الدكتور جابر القحطاني الطبيعية لعلاج المشكلات الصحية والتجميلية المتنوعة ..

    خلطة لزيادة كثافة الرموش .. يُستخدم زيت الخروع يومياً لمدة شهر كامل ولايوجد ضرر إذا وصل لداخل العين.

    خلطة التخلص من الشعر الزائد .. أحضري نبتة السعد وخذي من أوراقها مقدار ملعقتين ثم ضعيها في نصف لترٍ من الماء ثم إغليها مع التقليب المُستمر إلى أن يتبخر نصف الماء ليُصبح مثل القشطة في القوام ثم يُترك حتى يبرد .. وللإستخدام .. أزيلي الشعر حتى تكون المسامات مفتوحةً وبعد ذلك دلِّكي المنطقة حتى تتشبع المسامات مع ترك الخليط على الجسم لمدة 24 ساعة، وتُكرر العملية يومياً لمدة أسبوع بعد إزالة الشعر.

    خلطة علاج الثآليل .. يُمكنكِ عمل عجينةٍ من مسحوق الحبةِ السوداء مع العسل، ثم وضعها على أكبر ثالول أي الذي ظهر لديكِ أولاً، وضعي عليهِ لاصقاً مع تكرير ذلك كل 24 ساعةٍ ولمدة عشرةِ أيامٍ فقط، وبعد ذلك سوف تتساقط التأليل واحداً تلو الآخر.

    خلطة علاج الثعلبة .. أحضري شرائح الثوم الطازجة وإدعكي بها مكان الثعلبة يومياً لمدة شهر .. وستحصلين على أفضل النتائج.

    خلطة إطالة الشعر وتنعيمه .. يُخلط مقدار متساوي من زيت الزيتون و زيت الخروع و زيت اللوز المر في علبةٍ واحدة، ثم يُؤخذ مقدار ملعقة كبيرة ويُفرك بها جذور الشعر لمدة 10 دقائق.

    خلطة تنعيم الشعر الخشن .. تُدلَّك فروة الرأس بقليلٍ من زيت الذرة الدافيء لمدة 10 دقائق، ثم يُلف الشعر بمنشفةٍ مبللةٍ بالماء الدافيء لمدة 10 دقائق، ويُغسل الشعر برغوةِ الصابون مع زيت الزيتون.

    خلطة تجعيد الشعر .. أضيفي ملعقةً كبيرةً من مسحوق الحلبة إلى لترٍ من الماء وإغلي المزيج على النار لمدة 5 دقائق، ثم أُتركي الماء حتى يبرد وإغسلي بهِ شعركِ وأتركيهِ لمدة 24 ساعة دون إستخدام الشامبو والصابون.

    خلطة علاج تساقط الشعر .. أُخلطي ملعقةً من عصير الجرير مع ملعقة من الكحول الطبي و ملعقةً من ماء الورد، ثم دلكي فروة الرأس بهذا الخليط.






    المصدر: منتدى تفاصيل - http://tfa9el.mam9.com
    ::



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 7:06 pm